تعادل فريق الشباب السالمي أمام ضيفه الرجاء الرياضي بدون أهداف ، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم منافسات الدورة التاسعة من البطولة الوطنية الإحترافية (إنوي) لكرة القدم للقسم الأول.
وعقب هذه النتيجة، ارتقى الرجاء الرياضي مؤقتا إلى المركز الأول إلى جانب الجيش الملكي ونهضة بركان بـ 17 نقطة ، فيما احتل الشباب السالمي المركز ال 11 إلى جانب شباب المحمدية بـ 8 نقاط.
وفي الدورة المقبلة، سيحل الشباب السالمي ضيفا على نهضة الزمامرة، فيما يستقبل الرجاء الرياضي شباب المحمدية.
ويتواصل برنامج اليوم من البطولة بإجراء مباراة أولمبيك آسفي أمام الجيش الملكي.
و م ع
اترك تعليقاً
شروط النشر: يجب ألا تكون التعليقات تشهيرية أو مسيئة تجاه الكاتب أو الأشخاص أو المقدسات أو الأديان أو الله. كما يجب ألا تتضمن إهانات أو تحريضاً على الكراهية والتمييز.