12 يوليوز 2024

المنتخب المغربي للكراطي يتوج بطلا للألعاب القتالية العالمية بالرياض

Maroc24 | رياضة |  
المنتخب المغربي للكراطي يتوج بطلا للألعاب القتالية العالمية بالرياض

توج المنتخب الوطني المغربي للكراطي، أمس السبت، بطلا للألعاب القتالية العالمية، التي أقيمت في العاصمة الرياض في الفترة من 19 إلى 21 أكتوبر الجاري.

وحصد المنتخب الوطني المغربي للكراطي 6 ميداليات، بوأته المركز الأول في سبورة الترتيب متقدما على كل من المملكة العربية السعودية التي احتلت المركز الثاني ب4 ميداليات، والجزائر بثلاث.

وقد تمكنت النخبة الوطنية في هذه الألعاب من حصد ذهبيتين في صنف تباري ذكور، حققها كل من البطل العالمي السريتي المهدي في وزن أقل من 84 كيلوغرام، والبطل العالمي جينا عبد العالي في وزن أقل من 60 كغ، فيما آلت فضية تباري إناث لأكثر من 68 كغ للبطلة العالمية مروة الداغري.

وعادت البرونزية في الكاطا فردي ذكور للبطل صلاح الدين المنصوري، فيما تمكن البطلان في التباري سعيد أبايا في وزن أقل من 67 كغ، و هبة فلاوي في وزن أقل من 50 كغ من الظفر ببرونزيتين.

وشهدت هذه الألعاب القتالية العالمية في الكارطي مشاركة عدة منتخبات منها مصر واليونان وكولومبيا وبلجيكا وتركيا وهونغ كونغ (الصين) ومونتينيغرو.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.