19 ماي 2024

حالة الطقس المتوقعة لليوم الخميس في المملكة

Maroc24 | جهات |  
حالة الطقس المتوقعة لليوم الخميس في المملكة

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الخميس، أن تكون السماء غائمة ومن المحتمل أن تعطي أمطارا ضعيفة متفرقة بمنطقة طنجة والريف الغربي.

ويرتقب أن تكون السماء ممطرة بالمناطق الشمالية والوسطى، ومناطق الأطلس وشمال المنطقة الشرقية خلال الليلة القادمة، مع تشكل بعض السحب المنخفضة والكتل الضبابية بالسهول الشمالية والوسطى والسواحل الجنوبية.

وستلاحظ هبات رياح قوية بالسهول شمال آسفي، والريف والأطلس المتوسط، وقوية نوعا ما بالجنوب الشرقي والهضاب الشرقية، مع هبوب رياح رملية بالجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 07 و 13 درجة بمرتفعات الأطلس والريف والهضاب العليا الشرقية، وما بين 19 و 25 درجة بالغرب والواجهة المتوسطية ووسط الأقاليم الجنوبية وبالقرب من السواحل الشمالية والجنوبية، وستكون ما بين 14 و 19 درجة في ما تبقى من ربوع المملكة، فيما ستكون درجات الحرارة خلال النهار في انخفاض. وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا شمال طانطان وسيصبح قويا إلى جد قوي الهيجان زوالا شمال كاب حديد.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.