02 ماي 2024

كرة قدم…اتحاد كأس الخليج العربي يقرر تأجيل النسخة 25 للمنافسات إلى بداية 2023 العالم

Maroc24 | رياضة |  
كرة قدم…اتحاد كأس الخليج العربي يقرر تأجيل النسخة 25 للمنافسات إلى بداية 2023 العالم

أعلن  اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم ، اليوم الاثنين تأجيل منافسات بطولة “خليجي 25” ، إلى غاية بداية عام 2023 .

وأوضح الاتحاد ، في بيان له أنه اتخذ القرار النهائي حول هذه البطولة الخليجية ، والذي أصدره على اثر الاجتماع الاستثنائي الذي عقدته الجمعية العمومية لاتحاد كأس “الخليج العربي”، برئاسة ، رئيسه حمد بن خليفة بن أحمد أل ثاني ، وأن الظروف اقتضت تأجيل هذه المنافسات إلى شهر يناير 2023.

وكانت نسخة بطولة كأس “خليجي 25” ، ستقام في مدينة البصرة العراقية خلال شهر دجنبر المقبل ، ثم تقرر لتأجيلها لحوالي سنة ، إذ كانت ستقام في بداية عام 2022، دون أي تغيير في البلد المستضيف للبطولة والذي سيبقى العراق .

جدير بالذكر أن الاتحادات الخليجية ، مارست ، وفق مصادر إعلامية ، ضغوطات على اتحاد كأس الخليج ، من أجل إمكانية تأجيل “خليجي 25” ، إلى ما بعد نهاية بطولة كأس العالم لكرة القدم (فيفا قطر 2022 )، والتي ستقام ما بين شهري نونبر ودجنبر عام 2022 .

وستشارك ستة من المنتخبات الثمانية المشاركة في كأس “خليجي 25 ” ، في نهائيات كأس العرب التي ستقام في قطر خلال الفترة ما بين 31 نونبر و18 دجنبر المقبلين ، وهي قطر، والعراق، والسعودية، والإمارات، والبحرين، وعمان.

المصدر:اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.