22 ماي 2024

جمعية سلا يتأهل لدور نصف نهائي البطولة العربية لكرة السلة بفوزه على المحرق البحريني

Maroc24 | رياضة |  
جمعية سلا يتأهل لدور نصف نهائي البطولة العربية لكرة السلة بفوزه على المحرق البحريني

تأهل فريق جمعية سلا اليوم الاثنين الى دور نصف النهائي من البطولة العربية ال 35 للاندية لكرة السلة/رجال بالدوحة، وذلك عقب فوزه على فريق المحرق البحريني بحصة (108-95) .

وتميزت المباراة في شوطها الاول بالندية والإثارة خصوصا خلال الربع الاول الذي انهاه الفريق السلاوي لصالحه متوفقا بنقطة واحدة (22-21) ليحاول المحرق في النصف الاول من الربع الثاني،العودة في النتيجة غير أن استفاقة فريق الجمعية السلاوية في النصف الثاني من هذا الربع مكنه من إنهاء النصف الأول من المباراة بفارق 12 نقطة (53-41).

وفي الربع الأول من الشوط الثاني بسط الفريق السلاوي سيطرته على المحرق ، لبواصل خلال الربع الثاني على نفس المنوال وينهي بالتالي المبارة الممتعة بنتيجة (108-95). وسيواجه فريق جمعية سلا برسم نصف النهائي الفائز في المباراة التي ستجمع بين الاتحاد الاسكندري والنادي الأهلي المصريين.

يشار إلى انه مثل المغرب أبضا في البطولة ، التي تحتضنها قطر ما بين 1 و 12 أكتوبر الجاري ، فريق مجد طنجة الذي كان قد غادر دور الربع بعد هزيمته أمس أمام الجمعية السلاوية بنتيجة (88-75).

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.