20 يوليوز 2024

البطولة العربية للاندية لكرة السلة الدوحة 2023 أكتوبر المقبل بمشاركة جمعية سلا ومجد طنجة

البطولة العربية للاندية لكرة السلة الدوحة 2023 أكتوبر المقبل بمشاركة جمعية سلا ومجد طنجة

تحتضن الدوحة النسخة ال 35 للبطولة العربية للاندية لكرة السلة ما بين 1 و12 أكتوبر المقبل بمشاركة أقوى الأندية من ضمنهم جمعية سلا ومجد طنجة.

وأوقعت القرعة ممثلا كرة السلة المغربية في هذا العرس العربي في المجموعتين الثالتة والرابعة ، بحيث تتواجد جمعية سلا في المجموعة الثالثة رفقة نادي القادسية الكويتي ، وحدة صنعاء اليمني ، والفتح السعودي .

أما مجد طنجة فيتواجد في المجموعة الرابعة إلى جانب الأهلي المصري ،نادي دجلة الجامعة العراقي ،الاتحاد الليبي ونادي بيروت اللبناني.

وسيستهل فارس الرقراق مشاركته بملاقاة وحدة صنعاء اليمني يوم الاثنين المقبل فيما سيلاقي يوم الثلاثاء 3 أكتوبر القادسية الكويتي ليختتم مباريات الدور الأول بمواجهة الفتح السعودي يوم الخميس المقبل .

وسيواجه فريق مجد طنجة بعد غد الأحد نادي بيروت ثم دجلة العراقي يوم الاثنين فيما سيواجه يوم الاربعاء 4 أكتوبر الاهلي المصري ثم الاتحاد الليبي يوم الخميس المقبل .

وأوقعت القرعة أندية قطر القطري مستضيف البطولة، والمحرق البحريني، والكويت، وخدمات البريج الفلسطيني في المجموعة الأولى، فيما ضمت المجموعة الثانية أندية الأهلي القطري، والاتحاد السكندري، والسيب العماني، ودينامو اللبناني، واتحاد الجزائر.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.