16 يونيو 2024

بطولة العالم للمواي طاي للشباب تركيا 2023 :الأبطال المغاربة يشاركون في الحدث

Maroc24 | رياضة |  
بطولة العالم للمواي طاي للشباب تركيا 2023 :الأبطال المغاربة يشاركون في الحدث

يشارك المنتخب الوطني المغربي للمواي طاي في بطولة العالم للفئات الشابة، وكذا منافسات كأس العالم لفئة أقل من 23 سنة، واللتين سينظمهما الاتحاد الدولي للمواي طاي، بمدينة كيمر التركية ما بين 1 إلى 7 أكتوبر المقبل.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصافات والرياضات المماثلة، أن النخبة الوطنية المغربية ستشارك خلال البطولة العالمية الخاصة بالفئات الشابة المكونة من فئتين: هما فئة أقل من 15 سنة، وفئة أقل من 17 سنة.

وسجل البلاغ أن فئة أقل من 15 سنة تتضمن كلا من اللاعبين: إبراهيم إدوبيهي في وزن أقل من 42 كلغ، وعمران فهمي في وزن أقل من 63,5 كلغ.

وتتضمن فئة أقل من 17 سنة كل من مهتدي داودي في وزن أقل من 54 كلغ، ويحيى المرصي في وزن أقل من 57 كلغ، وريان حبيبي في وزن أقل من 67 كلغ، ووليد سكواري في وزن أقل من 71 كلغ، ووصال البربوشي في وزن أقل من 57 كلغ، وجواهر برهان في وزن أقل من 60 كلغ.

أما بالنسبة للنخبة الوطنية المغربية لفئة أقل من 23 سنة، والتي ستتبارى عناصرها ضمن منافسة كأس العالم للمواي طاي، فتضم كلا من: أيوب أتودان في وزن أقل من 48 كلغ، وأمين شتيوي في وزن أقل من 51 كلغ، ويحيى صبحي في وزن أقل من 57 كلغ، ومحمد ياسين محسون في وزن أقل من 67 كلغ، وأمين البوجدايني في وزن أقل من 71 كلغ، وعلي الأيوبي في وزن أكثر من 91 كلغ، ونورا آيتسي في وزن أقل من 45 كلغ، وكلثوم أخلوف في وزن أقل من 48 كلغ.

وذكر المصدر ذاته أن النخبة الوطنية المغربية ستكون مؤطرة تقنيا خلال هذه المنافسة الرياضية العالمية من قبل المدربين الوطنيين: لحسن واسو، ومصطفى قطبي، إضافة إلى عثمان الوهابي.

كما يرافق البعثة المغربية كل من الحكم الدولي مصطفى الغنام، ورشيدة لغريسي باعتبارها رئيسة للوفد، ثم الإطار الطبي إبراهيم آيت بناصر.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.