الجيش الملكي يفوز على نهضة الزمامرة

الجيش الملكي يفوز على نهضة الزمامرة

تفوق فريق الجيش الملكي على ضيفه نهضة الزمامرة بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب البشير بالمحمدية ، برسم منافسات الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية (إنوي) لكرة القدم للقسم الأول.

وسجل أهداف الجيش الملكي ربيع حريمات (د 28)، وحمزة إغمان (د 90) ، و أحمد حمودان (د 90+6) ،فيما وقع هدف نهضة الزمامرة محمد حبالي (د 61).

وعقب هذه النتيجة، إرتقى الفريق العسكري إلى المركز الثاني ب 7 نقاط، فيما احتل نهضة الزمامرة المركز ال 11 ب 3 نقاط.

وفي الدورة المقبلة، يحل الفريق العسكري ضيفا على مولودية وجدة ، فيما يستقبل نهضة الزمامرة المغرب الرياضي الفاسي.

 

و م ع

اترك تعليقاً

شروط النشر: يجب ألا تكون التعليقات تشهيرية أو مسيئة تجاه الكاتب أو الأشخاص أو المقدسات أو الأديان أو الله. كما يجب ألا تتضمن إهانات أو تحريضاً على الكراهية والتمييز.

Maroc24

حمّل تطبيق Maroc24، أخبار المغرب تصلك أولاً

تطبيق أخبار المغرب 24 يوفّر لكم متابعة مباشرة لكل الأحداث التي تهمّ المغرب ومغاربة العالم لحظة بلحظة، مع إشعارات فورية وتغطية شاملة لكل المستجدات.