16 يونيو 2024

الأهلي القطري يتعاقد مع الألماني دراكسلر قادما من باريس سان جيرمان

الأهلي القطري يتعاقد مع الألماني دراكسلر قادما من باريس سان جيرمان

أعلن نادي الأهلي القطري ، اليوم الاثنين ، تعاقده رسميا مع الألماني جوليان دراكسلر وذلك للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم قادما من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكر النادي في بيان له عبر موقعه الرسمي أن اللاعب البالغ من العمر 29 عاما قد وقع على عقد انتقاله لصفوف الفريق لمدة موسمين تنتهي في صيف العام 2025.

وأكد عبدالله الملا رئيس نادي الأهلي أن انضمام اللاعب دراكسلر سيشكل إضافة قوية للفريق عطفا على الإمكانيات الفنية والقدرات العالية التي يمتلكها.

وأضاف رئيس نادي الأهلي في تصريح له اليوم، أن “وجود لاعب مثل دراكسلر بما يمتلكه من موهبة وقدرات يعني الكثير لفريق الأهلي الطامح لتحقيق أفضل النتائج في دوري نجوم إكسبو للموسم 2023/ 2024”.

من جهته، أكد يوليان دراكسلر أنه جاء للعب في الأهلي وتقديم أفضل ما لديه للفريق، مضيفا أنه يتطلع دائما لتحقيق الإضافة النوعية لأي فريق يلعب له وسيبذل كل الجهد من أجل أن يكون محترفا يقدم المستوى المأمول منه.

يذكر أن الأهلي ضم في الموسم الحالي كلا من الكولومبي دانيلو أربوليدا، والتونسي نعيم السليتي، والإيفواري إدريس دومبيا، بعقود متفاوتة الأمد، إلى جانب استمرار الدولي الأردني يزن النعيمات، والجزائري سفيان هني.

ويحتل الأهلي حاليا المركز الـ11 في ترتيب دوري نجوم إكسبو بعد هزيمته في الجولات الثلاث الأولى، وسيواجه في الجولة الرابعة أم صلال يوم 23 شتنبر الجاري على ملعب البيت.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.