19 يونيو 2024

كأس ديفيس 2023: المنتخب المغربي ينهزم أمام نظيره الهندي

Maroc24 | رياضة |  
كأس ديفيس 2023: المنتخب المغربي ينهزم أمام نظيره الهندي

انهزم المنتخب المغربي لكرة المضرب، اليوم الأحد، أمام نظيره الهندي (4-1)، بعد اجراء المباراة الخامسة والأخيرة برسم المجموعة الثانية (العالمية) لكأس ديفيس، التي جرت على ملاعب لكناو بولاية أوتار براديش شمال الهند.

وهكذا، انهزم وليد أهودة (المركز 1077 عالميا) خلال اللقاء الأخير في فئة الفردي أمام سينغ ديجفيجاي براتاب (المركز 544 عالميا) بنتيجة 6-1 و5-7 (10-6). كما انهزم ياسين الدليمي (المركز 557 عالميا) في وقت سابق اليوم الأحد، أمام ناجال سوميت (المركز 156 عالميا) بجولتين للاشيء (3-6، 3-6).

وفي اللقاء الثالث برسم اليوم الثاني انهزم الثنائي المغربي المكون من بنشيتريت إليوت وياسين العلمي العروسي بجولتبن للاشيء (2-6، 1-6) أمام الثنائي روهان بوبانا، وباهامبري يوكي المصنفين على التوالي في المركزين 7 و65 عالميا في فئة الزوجي.

وعقب هذه النتيجة تمكن المنتخب الهندي من حجز بطاقة التأهل لمنافسات “البلاي أوف” للمجموعة العالمية الأولى التي ستجرى في فبراير 2024، فيما سيخوض المنتخب المغربي منافسات “البلاي أوف” ضمن المجموعة العالمية الثانية.

وكان اليوم الأول الذي جرت منافساته أمس السبت قد انتهى بتعادل المنتخبين(1-1) بعد هزيمة آدم مندير أمام ناجال سوميت، وفوز ياسين الدليمي على ساسيكومار موكوند.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.