24 يونيو 2024

وكالة الأنباء الإماراتية: رئيس الإمارات يعزي هاتفيا جلالة الملك محمد السادس

وكالة الأنباء الإماراتية: رئيس الإمارات يعزي هاتفيا جلالة الملك محمد السادس

أجرى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، اتصالا هاتفيا مع الملك محمد السادس أعرب خلاله عن صادق تعازيه ومواساته في ضحايا الزلزال الذي شهدته مناطق عديدة في المغرب، مؤكدا تضامن دولة الإمارات مع المغرب ووقوفها إلى جانب شعبه الشقيق خلال هذه الأوقات الصعبة.

كما قدّم بن زايد، وفق وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية، تعازيه ومواساته إلى الشعب المغربي الشقيق وذوي الضحايا، سائلا المولى عز وجل الرحمة للضحايا والشفاء العاجل للمصابين.

من جانبه عبر الملك محمد السادس عن شكره وتقديره لمشاعر التضامن الأخوية الصادقة التي أبداها رئيس دولة الإمارات تجاه المغرب وأهله، داعياً الله تعالى أن يحفظ دولة الإمارات وشعبها من كل مكروه.

يشار إلى أن الرئيس الإماراتي كان قد أعطى تعليماته بتسيير جسر جوي لنقل مساعدات إغاثية عاجلة إلى الأشقاء المتضررين من الزلزال الذي ضرب بعض مناطق المملكة المغربية، وتقديم مختلف أشكال الدعم.

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) إن هذه المبادرة “تأتي في إطار العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع دولة الإمارات والمغرب، ولتعزيز جهوده في مواجهة الأزمة، وتجسيدا لنهج الدولة في التضامن والوقوف مع الأشقاء ومختلف شعوب العالم خاصة في الظروف الصعبة”.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.