22 يونيو 2024

زلزال الحوز: بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، القوات المسلحة الملكية تنشر بشكل مستعجل وسائل بشرية ولوجيستية مهمة، جوية وبرية

زلزال الحوز: بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، القوات المسلحة الملكية تنشر بشكل مستعجل وسائل بشرية ولوجيستية مهمة، جوية وبرية

بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، نشرت القوات المسلحة الملكية، بشكل مستعجل، ليلة 9 شتنبر 2023، على إثر الزلزال الذي ضرب منطقة الحوز، وسائل بشرية ولوجيستية مهمة، جوية وبرية، إضافة إلى وحدات تدخل متخصصة مكونة من فرق البحث والانقاذ، ومستشفى طبي جراحي ميداني.

وذكر بلاغ للقيادة العليا للقوات المسلحة الملكية أنه تم اتخاذ التدابير الضرورية على مستوى القيادة العليا للقوات المسلحة الملكية والحاميات العسكرية للمملكة، للتواصل والتنسيق مع السلطات المحلية.

كما تم نشر وحدات للتدخل، وطائرات، ومروحيات، وطائرات بدون طيار، ووسائل هندسية، ومراكز لوجيستية بعين المكان بهدف تقديم الدعم الضروري لمختلف القطاعات المعنية والساكنة المتضررة.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

1

  • اعز الله جلالة الملك وحفظه ونصره على اعداء المغرب خارجيا والخونة والغدارين داخليا نحيي وزارة ااداخلية وجميع اطقم الامن من وقاية وبواة مساعدة والهلال الاحمر والقواة المسلحة والدرىك.
    كان على ااحكومة ان تقوم بهلية طواري.تتكون من رئيس الحكومة.ووزير الصحة والاقتصاد.ولكنهم على ما أظن اكتفوا بالاتصال بالهواتف..رحم الله الاموات.وعجل بالشفاء للمصابين.وعوض الله على من ضاعت دورهم ومنازلهم.اللهم الطف بنا فيما قدرت وقضيت يارب العالمين.