23 يونيو 2024

الوكيلة العقارية المغربية نصيرة السقاي تشارك في برنامج مليون دولار ليستنغ الإمارات

الوكيلة العقارية المغربية نصيرة السقاي تشارك في برنامج مليون دولار ليستنغ الإمارات

تشارك الوكيلة العقارية المغربية المرموقة، نصيرة السقاي، في الدور البارز لأول نسخة دولية من برنامج تلفزيون الواقع الأمريكي الشهير “مليون دولار ليستنغ”. ومن المقرر أن يبدأ عرض السلسلة ابتداءً من 15 شتنبر 2023 على منصة StarzPlay، حيث ستتابع حياة 5 وسطاء عقاريين مخضرمين يتنافسون في سوق العقارات الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبعد نجاح سلسلة البرنامج في الولايات المتحدة، تأتي هذه النسخة الدولية لتكون الأولى من نوعها، حيث ستقدم للمشاهدين فرصة لمتابعة رحلة مثيرة في عالم العقارات الفاخرة وعمليات التفاوض ذات المخاطر العالية، بالإضافة إلى نظرة على أسلوب حياة النخبة.

يقدم البرنامج ليس فقط نظرة ممتعة على عالم العقارات الفاخرة، بل يسلط أيضًا الضوء على التنوع الثقافي واللغوي والطموحات التي تميز دولة الإمارات العربية المتحدة.

نصيرة السقاي، المعروفة بالمرأة الخارقة في مجال العقارات وبكونها إحدى أبرز الشخصيات في قطاع العقارات في دبي، تتميز بقدرتها على خلق فرص عقارية استثنائية لعملائها. بوصفها خبيرة مغربية في سوق العقارات في دبي، تتمتع نصيرة السقاي بمعرفة عميقة بالأحياء والاتجاهات الحالية في السوق، وتقديم أرباح استثمارية مغرية. إن إنجازاتها تتحدث عن نفسها وتجعلها شخصية مؤثرة في عالم العقارات.

وتتطلع نصيرة السقاي إلى تقديم مساهمتها في هذا البرنامج المشوق وإلى مشاركة خبرتها القيمة مع الجمهور العربي والعالمي الذي سيتابع هذه الرحلة الملهمة في عالم العقارات الفاخرة.

الإعلان الرسمي لبرنامج مليون دولار ليستنغ الإمارات

Maroc24©

 


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.