18 يونيو 2024

الإتحاد السعودي يستهدف ضم نايف أكرد

Maroc24 | رياضة |  
الإتحاد السعودي يستهدف ضم نايف أكرد

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، رغبة نادي الاتحاد السعودي في التعاقد مع الدولي المغربي نايف أكرد، مدافع نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لموقع “Football Insider”، فإن اتحاد جدة، يعمل من أجل ضم أكرد في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي في السعودية، بعد فشل النادي في التعاقد مع الإسباني سيرجيو راموس الذي فضل العودة إلى فريقه السابق إشبيلية الإسباني بصفقة انتقال حر.

من جهته، كشف سانتي أونا، الصحافي الإسباني المتخصص في أخبار الانتقالات، عبر صفحته الرسمية بموقع “إكس”، أن اللاعب المغربي نايف أكرد رفض الانضمام إلى نادي الاتحاد.

وحسب تقارير إعلامية إنجليزية فإن ويست هام يرفض رحيل أكرد في هذا التوقيت وذلك لاستحالة عثوره على مدافع بديل له بعد إغلاق الميركاتو الصيفي أبوابه في إنجلترا.

ويعد اللاعب البالغ من العمر 27 عاما واحدا من أفضل لاعبي قلب الدفاع في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انضمامه إلى مطارق لندن، قادما من رين الفرنسي الصيف الماضي في صفقة بلغت قيمتها 30 مليون جنيه إسترليني.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.