17 يونيو 2024

المنتخب المغربي للكيك بوكسينغ يشارك في البطولة العربية بالعراق

Maroc24 | رياضة |  
المنتخب المغربي للكيك بوكسينغ يشارك في البطولة العربية بالعراق

يشارك المغرب في البطولة العربية لرياضات الكيك بوكسينغ ،التي سينظمها الاتحاد العراقي للكيك بوكسينغ، تحت إشراف الاتحاد العربي للعبة بمحافظة السليمانية بالعراق، خلال الفترة الممتدة من 06 إلى 10 شتنبر الجاري.

وأفادت الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصافات والرياضات المماثلة، في بلاغ لها، أن المنتخب المغربي يتكون من ستة عناصر سبق لها أن استفادت من معسكر تدريبي مغلق احتضنه مؤخرا المعهد الملكي للرياضة مولاي رشيد بمدينة سلا، حيث سيتنافسون خلال هذه البطولة العربية ضمن صنفي الفول كونتاكت والكايوان.

وأضافت أن الفريق المغربي يضم محسن بوفار (وزن أقل من 54 كلغ)، و زكرياء جمال (وزن أقل من 57 كلغ)، ومراد بوحرمة العروسي (وزن أقل من 67 كلغ)، وحمزة احميداش (وزن أقل من 63,5 كلغ)، ومروان الديوري (وزن أقل من 71 كلغ)، ومحمد الكرافص (وزن أقل من 81 كلغ).

ويؤطر البعثة المغربية، التي تضم أيضا فتاح الحسين بصفته رئيسا للوفد وحكما دوليا وإبراهيم آيت بناصر كطبيب للفريق، الناخب الوطني لحسن واسو، وبمساعدة الحسين زهيدي.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.