16 يونيو 2024

بيلينغهام يقود ريال مدريد للفوز على جاره خيتافي

Maroc24 | رياضة |  
بيلينغهام يقود ريال مدريد للفوز على جاره خيتافي

أنقذ لاعب الوسط الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام فريقه ريال مدريد من فخ جاره خيتافي وقاده الى مواصلة بدايته المثالية بتسجيله هدف الفوز 2-1 في الوقت بدل الضائع، اليوم السبت 02 شتنبر 2023، على ملعب “سانتياغو برنابيو” في العاصمة في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وعانى ريال مدريد في غياب نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور المصاب، لتحقيق فوزه الرابع تواليا والأول على ملعبه بعدما خاض مبارياته الثلاث الاولى خارج قواعده.

ووجد النادي الملكي نفسه متأخرا بهدف لمهاجمه السابق بورخا مايورال في الدقيقة 11، قبل أن يدرك التعادل عبر وافده الجديد خوسيلو (47)، ويسجل بيلينغهام هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وهو الهدف الخامس لبيلينغهام في 4 مباريات في الدوري مع النادي المنلكي منذ انتقاله الى صفوفه هذا الصيف من بوروسيا دورتموند، فعزز موقعه في صدارة لائحة الهدافين.

وفرض حارس مرمى خيتافي دافيد سوريا نفسه نجما للمباراة بتصديه لأكثر محاولة لمهاجمي النادي الملكي ولولاه لكانت النتيجة كبيرة.

وقال خوسيلو المنضم هذا الصيف قادما من إسبانيول في صفقة انتقال حر “أعتقد أننا فزنا فحسب، لقد قدمنا أداء جيد ا في الهجوم وصنعنا الكثير من الفرص”، مضيفا “لقد جعل خيتافي الأمور صعبة علينا، لكن جماهير البرنابيو دفعتنا الى الأمام، هؤلاء المشجعون مذهلون ومدريد لا يستسلم أبد ا”.

وتابع خوسيلو “من المؤسف أن نتأخر في النتيجة، لكن الفريق عمل بشكل جيد وخرجنا بعقلية أننا سنقلب الأمور رأسا على عقب”.

وحقق ريال سوسييداد رابع الموسم الماضي فوزه الأول هذا الموسم عندما تغلب على ضيفه غرناطة العائد الى صفوف النخبة 5-3.

وهو الفوز الاول لسوسييداد بعد ثلاثة تعادلات متتالية فرفع رصيده الى ست نقاط وارتقى الى المركز السادس مؤقتا، فيما مني غرناطة بخسارته الثالثة هذا الموسم فتجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز السادس عشر.

ويلعب لاحقا ألافيس مع فالنسيا، وريال بيتيس مع رايو فايكانو.

وتختتم المرحلة الأحد بلقاءات جيرونا مع لاس بالماس، وريال مايوركا مع أتلتيك بلباو، وأتلتيكو مدريد مع إشبيلية، وأوساسونا مع برشلونة.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.