24 يونيو 2024

تفاصيل انتقال عبد الصمد الزلزولي إلى بيتيس

Maroc24 | رياضة |  
تفاصيل انتقال عبد الصمد الزلزولي إلى بيتيس

حصل نادي “ريال بيتيس إشبيلية” على خدمات اللاعب الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، قادما إليه من نادي “إف سي برشلونة” الإسباني.

وأعلن النادي الكاتالوني، مساء أمس الجمعة، أن “نادي برشلونة وريال بيتيس توصلا إلى اتفاق بشأن انتقال عبد الصمد الزلزولي مقابل 7,5 مليون يورو. ويحتفظ نادي البلوغرانا بالحق في إعادة شراء اللاعب و50 في المائة من أي بيع مستقبلي له”.

وأضاف بطل إسبانيا في بيان بهذا الخصوص: “يعرب نادي برشلونة علنا عن امتنانه للزلزولي إزاء التزامه وتفانيه ويتمنى له حظا موفقا والنجاح في المستقبل”.

وكان الدولي المغربي قد انضم إلى برشلونة في موسم 2021/2022 قادما إليه من هيركوليس أليكانتي. وفي 30 أكتوبر 2021، ظهر لأول مرة مع الفريق الأول لبرشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس في إحدى مباريات الدوري. وفي هذا الموسم الأول رفقة البلوغرانا، شارك في 12 مباراة وتمكن من تسجيل هدف واحد.

وخلال موسم 2022/2023، تمت إعارة الدولي المغربي إلى أوساسونا، حيث عزز مكانته في دوري الدرجة الأولى وبصم على موسم جيد. وقد ساعد نادي بامبلونا على احتلال المركز السابع والوصول إلى نهائي كأس الملك، ومعه خاض 34 مباراة وسجل 6 أهداف.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.