20 يونيو 2024

مانشستر يونايتد يتعاقد رسميا مع الدولي المغربي سفيان أمرابط

مانشستر يونايتد يتعاقد رسميا مع الدولي المغربي سفيان أمرابط

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء اليوم الجمعة، أنه تعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط على سبيل الإعارة من نادي فيورنتينا الإيطالي حتى يونيو 2024.

وفي تصريح نقله بيان لمانشستر يونايتد، قال سفيان أمرابط “إنه لشرف كبير لي أن أصبح لاعبا في صفوف مانشستر يونايتد. كان علي التحلي بالصبر لبلوغ هذه اللحظة، لكنني شخص يستمع دائما إلى قلبه والآن أمثل نادي أحلامي”.

وأضاف أسد الأطلس، الذي سبق وأن لعب تحت إدارة إيريك تين هاج في أوتريخت: “أنا لاعب حماسي. أريد جلب هذه الطاقة إلى الفريق، وسأبذل قصارى جهدي في كل ما أقوم به من أجل الفريق”.

وأكد الدولي المغربي (27 سنة) “أعرف تماما كيف يحب إيريك تن هاج العمل وما يحتاجه من لاعبيه”.

وتابع قائلا “لقد طورني تدريبه وتوجيهاته كثيرا كلاعب في وقت سابق من مسيرتي؛ أعلم أنه سيساعد في إبراز أفضل ما لدي من قدرات حتى أتمكن من مساعدة المجموعة على تحقيق النجاح هذا الموسم”.

من جانبه، قال جون مورتو المدير الرياضي لمانشستر يونايتد: “لقد تابعنا سفيان لفترة طويلة، لذلك نحن سعداء حقا بجلبه إلى مانشستر يونايتد. يتناسب أسلوبه الملتزم عالي الطاقة في اللعب تماما مع المجموعة التي نبنيها هنا”.

وأضاف مورتو “نحن نعلم أن عقلية سفيان وديناميكيته وصفاته الفنية ستساعد الفريق ونحن نتطلع إلى تحقيق النجاح في جميع المسابقات هذا الموسم”.

وبحسب الصحافة البريطانية، فإن العقد يحتوي على بند يسمح للنادي الإنجليزي بشراء أمرابط بشكل دائم مقابل مبلغ 21.4 مليون جنيه إسترليني (25 مليون يورو) في نهاية الموسم. وشارك لاعب خط الوسط الدولي في 49 مباراة مع المنتخب المغربي وساهم في وصول أسود الأطلس إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022 في قطر.

وفي الموسم الماضي، لعب أمرابط دورا رئيسيا في وصول نادي فيورنتينا إلى نهائي كأس إيطاليا والدوري الأوروبي.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.