24 يونيو 2024

أكادير تنظم السباق الدولي على الطريق بمشاركة 20 دولة

Maroc24 | رياضة |  
أكادير تنظم السباق الدولي على الطريق بمشاركة 20 دولة

تحتضن مدينة أكادير يوم الأحد 03 شتنبر المقبل، فعاليات السباق الدولي على الطريق (Corrida Agadir) على مسافتي 5 و10 كيلومترات، وذلك بمشاركة 20 دولة.

وحسب بلاغ لمؤسسة “الماراثون الأخضر” المنظمة، سيشهد السباق الدولي، المنظم بشراكة مع عصبة سوس ماسة لألعاب القوى، وبتعاون مع ولاية جهة سوس ماسة، ومجلس جهة سوس ماسة، وجماعة أكادير، وعدد من الفاعلين المؤسساتيين، مشاركة عداءات وعدائين دوليين بينهم إسبانيا ضيف شرف هذه الدورة.

وإلى جانب العدائين الأجانب، يضيف المصدر، سيتنافس على ألقاب أول دورة، في فئتي الذكور والإناث، نخبة المتسابقين المغاربة، إلى جانب أبرز العداءات والعدائين من جهة سوس ماسة الذين سيكون لهم “بوديوم” خاص بمناسبة هاته التظاهرة الرياضية، والتي تفتتح الموسم الرياضي الجديد 2024/2023.

وأضافت الجهة المنظمة، أن هذا الحدث الرياضي، يعد أول ملتقى ضمن تحدي سوس ماسة الرياضي الذي يضم سبع سباقات وطنية ودولية أبرزها الماراثون الدولي لأكادير الذي سينظم يوم 28 أبريل 2024،حيث ستشكل هذه الملتقيات فرصة للرياضيين للتنافس على مستوى عال وفي نفس الآن اكتشاف مؤهلات عاصمة وسط المملكة الرياضية والسياحية.

و م عأكادير.. تنظيم السباق الدولي على الطريق بمشاركة 20 دولة.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.