18 يونيو 2024

سايس يقترب من التوقيع للغرافة القطري

Maroc24 | رياضة |  
سايس يقترب من التوقيع للغرافة القطري

كشفت وكالة الأنباء الفرنسية اليوم الأربعاء، أن الدولي المغربي رومان سايس، مرشح للانتقال إلى صفوف الغرافة القطري، بعد عدم قيده في صفوف ناديه السد المتعاقد معه هذا الصيف.

ووفق ذات المصدر، فإن قائد كتيبة أسود الأطلس في طريقه إلى اللعب مع الغرافة بعدما كان قريبا من الالتحاق بصفوف العربي، كون إصرار إدارة الأخير على التعاقد مع لاعب وسط باريس سان جرمان الفرنسي الدولي الإيطالي ماركو فيراتي غير وجهة قطب دفاع “أسود الأطلس”.

وأكد المصدر أن عدم مشاركة سايس مع السد في منافسات الدوري “لا تنطوي على أي خطإ إداري، إنما تعود لعدم قيد اللاعب في كشوفات النادي لدى الاتحاد القطري للعبة من الأساس”.

وتنص قوانين الاتحاد القطري على السماح للأندية بتسجيل سبعة لاعبين محترفين أجانب، شريطة أن يكون اثنان منهم من دون سن 21 عاما.

ويواجه عميد الأسود خطر موسم أبيض بسبب عدم قيده في صفوف السد الذي تعاقد معه في 24 يوليوز الماضي قادما من بشيكتاش التركي، في صفقة قدرت بـ2.5 مليون يورو، خصوصا وأنه من الركائز الاساسية في صفوف منتخب بلاده المدعو إلى خوض التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات أمم إفريقيا مطلع العام الحالي في ساحل العاج.

وشارك سايس مع السد في بطولة الأندية العربية التي لا تشترط لوائحها مسالة السن بالنسبة للاعبين المحترفين الأجانب، وتكتفي بالعدد المسموح به في الاتحاد المحلي لبلد النادي.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.