24 يونيو 2024

البطولة الوطنية الاحترافية:أولمبيك آسفي يعزز صفوفه بلاعبين اثنين

Maroc24 | رياضة |  
البطولة الوطنية الاحترافية:أولمبيك آسفي يعزز صفوفه بلاعبين اثنين

عزز نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم ، مؤخرا ، صفوفه بلاعبين اثنين برسم الموسم الرياضي 2023/2024 من البطولة الوطنية الاحترافية “إينوي ” لكرة القدم .

وذكر النادي أنه تعاقد مع أسامة الحفاري ، الذي يشغل وسط ميدان هجومي قادما من أولمبيك خريبكة لموسمين رياضيين ، وكذا مع اللاعب الهواري فرحاني قادما من مولودية الجزائر ، ويلعب كمدافع أيسر وذلك لموسمين رياضيين.

وينضاف اللاعبان إلى لائحة الانتدابات التي سبق أن قام بها النادي قبل انطلاق البطولة ، وضمت المهاجمين كمال القيرع وزكريا بلمعاشي ، والمدافع الأيسر سهيل يشو لموسمين ، وحارس المرمى عبد الرحمان كرنان ، ووسط الميدان كرمون فرجي ، والمدافع الأيمن أيمن حضري ، إلى جانب عودة الجناح الأيمن عبدول الذي كان معارا للاتحاد الإسلامي الوجدي.

وتروم هذه الانتدابات تطعيم الفريق بلاعبين متميزين ، وسد الخصاص في بعض المواقع في صفوف الفريق وذلك بسبب مغادرة عدد من اللاعبين للنادي.

ويسعى نادي حاضرة المحيط بقيادة الإطار التقني التونسي المخضرم ، منير شبلي ، إلى تحقيق نتائج أفضل خلال هذا الموسم الكروي الذي انطلق أول أمس الجمعة ، ولعب أدوار طلائعية في البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” وكأس العرش .

وكان نادي أولمبيك آسفي قد استهل مشواره في البطولة الوطنية الاحترافية بتعادل مع ضيفه حسنية أكادير بهدف لمثله (1-1) في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت ، بملعب المسيرة الخضراء بآسفي .

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.