25 يونيو 2024

إعلام أردني: المخيم الصيفي للاطفال المقدسيين يعكس الدعم الثابت لجلالة الملك للمدينة المقدسة وسكانها

إعلام أردني: المخيم الصيفي للاطفال المقدسيين يعكس الدعم الثابت لجلالة الملك للمدينة المقدسة وسكانها

أكدت وسائل اعلام أردنية أن المخيمات الصيفية التي تنظمها وكالة بيت مال القدس سنويا بالمغرب لفائدة الاطفال المقدسيين تعكس الدعم الثابت الذي مافتئ يقدمه صاحب الجلالة الملك محمد السادس للمدينة المقدسة وسكانها.

وأبرز الموقعان الاخباريان “راصد الاخباري” “و بلكي نيوز” أأن هذه المبادرة، التي تنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، تعكس العناية الخاصة التي يوليها جلالة الملك، للمدينة المقدسة وسكانها.

وأشار الموقعان الى الاستقبال الذي خصصته صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء، للأطفال المقدسيين المشاركين في الدورة ال14 للمخيم الصيفي المنظم من 10 الى 26 غشت الجاري.

وأضافا أن هذه المبادرة تأتي لتعزز عمل وكالة بيت مال القدس، الذي يتوخى دعم مدينة القدس الشريف وساكنتها، من خلال المشاريع المتعددة ذات الوقع الواضح والجلي على المقدسيين، ولاسيما منهم النساء والأطفال والأشخاص في وضعية صعبة.

من جهتهما، كتب موقعا ” السوسنة.كوم” والقلعة نيوز” أن العدد الإجمالي للمستفيدين من برنامج المخيمات الصيفية لوكالة بيت مال القدس منذ إطلاقها سنة 2008، والتي بلغت هذه السنة دورتها ال14، وصل الى ما مجموعه 700 طفل من مختلف أحياء المدينة المقدسة، يرافقهم 70 مؤطرا، والذين زاروا مختلف جهات المملكة ووقفوا على قوة تضامن المغاربة مع الفلسطينيين.

بدورهما أكد الموقعان ” عمون نيوز” و الاول نيوز” أنه على غرار الدورات السابقة، استفاد من الدورة الحالية للمخيم، التي أطلق عليها اسم “المسيرة الخضراء” أطفال مقدسيون (إناث وذكور) تتراوح أعمارهم بين 11 و14 عاما ، يرافقهم مؤطرون من المدينة المقدسة.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.