15 يونيو 2024

أطفال القدس يلتقون لاعبي المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة

أطفال القدس يلتقون لاعبي المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة

التقى أطفال القدس المشاركون في المخيم الصيفي “المسيرة الخضراء”، أمس الاثنين بالصخيرات، لاعبي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 17 سنة، الم تأهل لنهائيات كأس العالم 2023 التي ست قام في البيرو، إلى جانب الطاقم التقني بقيادة الدولي المغربي السابق سعيد شيبا.

وذكر بلاغ لوكالة بيت مال القدس الشريف، أن اللقاء كان م فعما بذكريات مونديال قطر لكرة القدم، والذي تميز بالإنجاز التاريخي للمنتخب المغربي للكبار، الذي بلغ نصف نهائي البطولة.

وتتواصل فعاليات الدورة الرابعة عشرة للمخيم الصيفي “المسيرة الخضراء”، التي تنظمها تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، وكالة بيت مال القدس الشريف بشراكة مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل لفائدة 50 طفلا وطفلة من القدس، إلى غاية 26 غشت الجاري، بعدد من الأنشطة الترفيهية والتربوية، تتخللها مسابقات فنية ورياضية.

ويخصص برنامج هذه الدورة، التي تحتضنها عدة مدن مغربية من بينها الدار البيضاء والرباط وطنجة وأصيلة، مساحة مهمة للعب والترفيه والاستجمام، مع رحلات سياحية وتربوية، تسمح لأطفال القدس بالتعرف على تاريخ المملكة المغربية وجغرافيتها، وعلى أصالتها وع مقها الثقافي.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.