18 يونيو 2024

إستقبال حافل في إسبانيا لبطلات العالم

Maroc24 | رياضة |  
إستقبال حافل في إسبانيا لبطلات العالم

خصصت إسبانيا، مساء الاثنين بمدريد، استقبالا حاشدا لمنتخبها لكرة القدم للسيدات، العائد متوجا بكأس العالم، حيث تم الاحتفاء باللاعبات والجهاز الفني من قبل عشرات الآلاف من المشجعين، وهم يرفعون شعار “Bienvenidas Campeonas” (مرحبا بالبطلات).

ووصلت لاعبات منتخب لاروخا وجهازه الفني، المتوجات بأول لقب عالمي في تاريخ منتخب السيدات، بعد ثلاثة عشر عاما من فوز فريق الرجال، قبيل الساعة 10:00 مساء (8:00 مساء بتوقيت غرينتش) إلى مطار أدولفو سواريز مدريد-باراخاس، بعد أكثر من 24 ساعة من فوزه على المنتخب الإنجليزي (1-0) بفضل هدف قائدته الشابة أولغا كارمونا، خلال نهائي غير مسبوق، جرى الأحد في سيدني.

وبعد التكريم الرسمي، انطلق الفريق في حافلة مكشوفة متنقلا عبر الشوارع الرئيسية للعاصمة، قبل إطلاق حفل ضخم في باحة جسر الملك، حيث رددت اللاعبات مع الجمهور هتافات النصر العالمي الكبير.

وصعدت البطلات الـ 23، واحدة تلو الأخرى، إلى المنصة، حيث قدمهن ساؤول راموس، عضو مجلس الاتصالات في الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم. وفي نهاية هذا العرض، ظهرت العميدة جينيفر هيرموسو، والعميدة الثانية للفريق أولغا كارمونا، وهما تحملان الكأس، وسط صيحات فرح جنونية للجمهور.

وتواترت خطب وعبارات الفخر من قبل عضوات لاروخا، اللواتي شكرن الجمهور على دعمه لهن ووعدن بالمزيد من الألقاب، ضمنها كلمات مؤثرة من أولغا كارمونا وهي تستحضر ذكرى والدها، الذي علمت بوفاته بعد فوز فريقها على الإنجليز.

وفي مدريد، كما هو الحال في جميع أنحاء البلاد، احتفل الإسبان بفوز بطلاتهن بكأس العالم، الإنجاز الذي تابعه آلاف المشجعين على الشاشات العملاقة المثبتة في العديد من كبريات المدن الإسبانية مثل برشلونة أو سرقسطة.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.