19 يونيو 2024

المنتخب الوطني للمكفوفات لكرة القدم الخماسية يحتل المركز الثالث ضمن المجموعة الأولى في كأس العالم بيرمينغهام 2023

Maroc24 | رياضة |  
المنتخب الوطني للمكفوفات لكرة القدم الخماسية يحتل المركز الثالث ضمن المجموعة الأولى في كأس العالم بيرمينغهام 2023

احتل المنتخب الوطني للمكفوفات في كرة القدم الخماسية المركز الثالث في المجموعة الأولى ضمن منافسات كأس العالم المقامة في الفترة من 15 الى 25 غشت الجاري في برمنغهام بإنجلترا.

وتعادل المنتخب المغربي في المقابلتين الأولى والثانية أمام السويد (1-1)، وإنجلترا (0-0)، قبل أن ينهزم اليوم الخميس أمام اليابان (0-4) خلال المباراة الثالثة من دور المجموعات.

وسيلعب المنتخب المغربي للمكفوفات ، السبت المقبل، مباراة الترتيب على المركز الخامس في كأس العالم أمام المنتخب الذي سيحتل المرتبة الثالثة في المجموعة الثانية. وتضم هذه المجموعة كلا من الهند والأرجنتين وألمانيا والنمسا.

من جهته، استهل المنتخب المغربي للذكور، أمس الأربعاء، مشواره في كأس العالم لكرة القدم الخماسية للمكفوفين، بانتصار كبير (3-0) أمام المكسيك.

وفضلا عن ألقابه الخمسة لكأس الأمم الإفريقية “الكان”، والتي فاز بآخرها في 23 شتنبر 2022 بالمغرب، أحرز المنتخب الوطني لكرة القدم الخماسية للمكفوفين، كذلك، الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بطوكيو.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.