14 يونيو 2024

أرسنال يخسر جهود وافده الجديد تيمبر بعد تعرضه لإصابة بليغة في الركبة

Maroc24 | رياضة |  
أرسنال يخسر جهود وافده الجديد تيمبر بعد تعرضه لإصابة بليغة في الركبة

تعرض أرسنال لضربة كبيرة في مستهل الموسم الجديد، وذلك بخسارته جهود الوافد الجديد المدافع الهولندي يوريين تيمبر نتيجة تعرضه لإصابة بليغة في الركبة خلال المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وتعرض ابن الـ22 عاما لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمنى خلال فوز ارسنال على ضيفه نوتنغهام فورست 2-1 السبت في المرحلة الأولى من الدوري.

وقال النادي اللندني في بيان “سيخضع يوريين لعملية جراحية في الأيام المقبلة وسيغيب عن الملاعب لفترة من الوقت”، مضيفا أن جهود كل من في النادي “ست ركز الآن على برنامج إعادة تأهيل يوريين للحرص على تعافيه جيدا كي يعود للعب في أقرب وقت ممكن”.

وانضم تيمبر الى أرسنال هذا الصيف قادما من أياكس مقابل 40 مليون يورو، إضافة الى خمسة ملايين يورو كمكافآت.

وفاز تيمبر بلقبين في الدوري الهولندي مع أياكس (2021، 2022)، وكان أساسيا في أربع من خمس مباريات للمنتخب الهولندي الذي أقصي من ربع نهائي مونديال قطر 2022 على يد الأرجنتين.

وكان تيمبر من بين صفقات عدة أجراها أرسنال هذا الصيف لمحاولة الفوز بلقب الدوري الممتاز لأول مرة منذ 2004 بعدما حل وصيفا لمانشستر سيتي الموسم الماضي.

وتعاقد فريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا مع الألماني كاي هافرتس من تشلسي مقابل 65 مليون جنيه استرليني، وجعل من ديكلان رايس أغلى لاعب إنكليزي في التاريخ بعدما ضمه من وست هام مقابل قرابة مئة مليون جنيه استرليني (130.9 مليون دولار)، بالإضافة الى 5 ملايين كمكافآت.

و كالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.