21 يونيو 2024

ريال مدريد يقترب من التعاقد مع حارس تشلسي كيبا أريسابالاغا

Maroc24 | رياضة |  
ريال مدريد يقترب من التعاقد مع حارس تشلسي كيبا أريسابالاغا

بات ريال مدريد قريبا من التعاقد مع الحارس الدولي كيبا أريسابالاغا من تشلسي الانكليزي لتعويض غياب البلجيكي تيبو كورتوا الذي تعرض لإصابة ستبعده عن معظم فترات الموسم الحالي، وفق ما ذكرت تقارير إسبانية السبت.

وتعرض كورتوا (28 عاما) لتمزق في الرباط الصليبي الامامي لركبته اليسرى خلال التدريبات الخميس وسيخضع لجراحة في الايام المقبلة.

وارتبط أريسابالاغا، حارس أتلتيك بلباو السابق، الذي انتقل الى تشلسي مقابل مبلغ قياسي لحارس مرمى قدره 80 مليون يورو في 2018، ببايرن ميونيخ الالماني منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية.

ووفق ا للعديد من وسائل الإعلام الإسبانية، سيحاول ريال مدريد الحصول على خدماته على سبيل الاعارة مع خيار الشراء من النادي اللندني.

وارتبط النادي الملكي أيض ا بالدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية، علم ا أنه سيفقد خدماته في كانون الثاني/يناير وشباط/فبراير المقبلين لانشغاله في كأس الأمم الإفريقية.

يطالب إشبيلية بأكثر من 20 مليون يورو مقابل بونو، بينما أنفق ريال مبالغ كبيرة على الدولي الانكليزي جود بيلينغهام (103 ملايين يورو) والتركي الشاب أردا غولر (20 مليون).

قال المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحافي الجمعة إن ريال مدريد لا يتطلع إلى التعاقد مع حارس مرمى جديد، على أن يقف الشاب الأوكراني أندريه لونين بين الخشبات الثلاث السبت، في أول مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم ضد أتلتيك بلباو.

ا ف ب


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.