23 يونيو 2024

ميسي يسجل في تأهل إنتر ميامي إلى نصف نهائي كأس الرابطتين

Maroc24 | رياضة | فيديو |  
ميسي يسجل في تأهل إنتر ميامي إلى نصف نهائي كأس الرابطتين

رفع النجم الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي رصيده إلى ثمانية أهداف في خمس مباريات مع فريقه الجديد إنتر ميامي، وقاده إلى فوز سهل على ضيفه تشارلوت 4-0 الجمعة في فورت لودردايل، فلوريدا، ضمن ربع نهائي مسابقة كأس الرابطتين الأميركية والمكسيكية لكرة القدم.

وختم بطل العالم المتوج سبع مرات بجائزة الكرة الذهبية، المباراة بهدف رابع من مسافة قريبة، بعد تمريرة من المهاجم الإكوادوري ليوناردو كامبانا (86).

تقد م ميامي مبكرا من ركلة جزاء ترجمها المهاجم الفنزويلي جوزيف مارتينيس (12)، ثم عز ز الفارق عبر روبرت تايلور (32).

وحصد إنتر الهدف الثالث من نيران صديقة عبر الفرنسي أديلسون مالاندا الذي كان يحاول ابعاد تمريرة متجهة نحو ميسي (78).

وخاض ميسي مباراة هادئة نوعا ما، تابعها من المدرجات مدرب منتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني الذي أحرز معه لقب مونديال قطر في كانون الأو ل/ديسمبر الماضي.

قال مدرب إنتر الأرجنتيني خيراردو مارتينو “احتفظنا بالكرة لفترات طويلة واعتقد ان الخصم حصل على فرصة وحيدة سانحة. لا أعتقد أننا عانينا دفاعيا “.

وكأس الرابطتين هي مسابقة مخص صة لأندية الدوريين الأميركي (مايجر ليغ سووكر) والمكسيكي (ليغا أم أكس).

وفي نصف النهائي، يتجه إنتر ميامي شمالا الثلاثاء لملاقاة فيلادلفيا يونيون الفائز على ضيفه كيريتارو المكسيكي 2-1، في مباراة صعبة أمام وصيف كأس أم أل أس.

وخرج لوس أنجليس أف سي، بطل الدوري الأميركي، بعد اهدار تقدمه بهدفين أمام ضيفه مونتيري المكسيكي (2-3) الذي سيحل على ناشفيل الفائز بسهولة على ضيفه مينيسوتا بخماسية نظيفة.

وتقام المباراة النهائية في 19 غشت الجاري.

ا ف ب


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.