18 ماي 2024

حارسة المنتخب النسوي آسية زهير: التأهل إلى ثمن النهائي حافز للمضي قدما

Maroc24 | رياضة |  
حارسة المنتخب النسوي آسية زهير: التأهل إلى ثمن النهائي حافز للمضي قدما

أكدت حارسة مرمى لبؤات الأطلس، آسية زهير، أن تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية إلى ثمن نهائي كأس العالم، المقامة حاليا في أستراليا ونيوزيلندا، حافز للمضي قدما وتحقيق نتائج أفضل مستقبلا.

وقالت زهير، في تصريح للصحافة: “سنبدأ الشهر المقبل استعداداتنا للتصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة باريس 2024”.

وخصص الجمهور المغربي استقبالا حافلا للمنتخب الوطني لكرة القدم النسوية الذي وصل، اليوم الخميس، إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، قادما من أستراليا، حيث بصم على مشاركة تاريخية في كأس العالم للسيدات (أستراليا-نيوزيلندا 2023).

وسادت أجواء احتفالية حول مطار محمد الخامس احتفاء بالمشوار الرائع للمنتخب الوطني في كأس العالم للسيدات.

وفي هذا الصدد، قالت حارسة المرمى البديلة للبؤات الأطلس، التي تلعب في صفوف فريق شباب المحمدية: “أود أن أشكر جميع الأشخاص الذين جاؤوا للترحيب بنا في مطار محمد الخامس، وفي مقدمتهم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع”.

ووعدت آسية زهير بأن يبذل المنتخب الوطني النسوي قصارى جهده في الاستحقاقات المقبلة لتشريف كرة القدم الوطنية.

ونال المغرب، الذي بات أول بلد عربي يخوض نهائيات كأس العالم للسيدات ويبلغ دور الثمن، الاحترام خلال هذا الموعد العالمي بعدما تمكن من مقارعة أعتى المنتخبات العالمية.

وبفضل انتصارين متتاليين أمام منتخبي كوريا الجنوبية وكولومبيا، وصيفا بطلي كأس آسيا وكوبا أمريكا تواليا، حصد المنتخب الوطني ست نقاط في ثلاث مباريات ليتأهل إلى دور الثمن بعدما احتل المرتبة الثانية في مجموعته وراء كولومبيا.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.