19 ماي 2024

تشيلسي يسقط زياش من لائحته للموسم المقبل

Maroc24 | رياضة |  
تشيلسي يسقط زياش من لائحته للموسم المقبل

إستبعد نادي تشيلسي بشكل رسمي لاعبه الدولي المغربي حكيم زياش من قائمة اللاعبين، استعدادا لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2023/2024.

وشهدت قائمة النادي اللندني غياب قمصان رسمية خاصة بالموسم المقبل لكل من الدولي المغربي حكيم زياش، روميلو لوكاكو، وكالوم هودسون أودوي.

وأسقط إسم الدولي المغربي من القائمة النهائية بتوافق بين مدرب تشيلسي وإدارة “البلوز”، بعدما كشف النادي الإنجليزي عن أرقام قمصان لاعبيه الـ31،

وفي هذا السياق، قال الإعلامي فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين، إن تشيلسي يتوقع رحيل زياش وأيضا البلجيكي روميو لوكاكو في الأسابيع المقبلة.

ووفق ما ذكره الصحافي “رودي غاليتي”، فإن حكيم زياش، توصل بعروض من الدوري التركي، تهم كل من أندية فنربخشة، غلطة سراي وبشكتاش، فيما أشارت تقارير إنجليزية إلى أن الدولي المغربي لم يحسم بعد وجهته.

وكان زياش قريبا في الفترة الماضية للانتقال إلى نادي النصر السعودي، لكن الأخير تراجع عن إتمام الصفقة بحجة فشل لاعب الأسود في الفحوصات الطبية، غير أن حكيم نفى هذا الأمر.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.