04 ماي 2024

رينالد بيدروس يعبر عن رضاه على مشوار لبؤات الأطلس بالمونديال

Maroc24 | رياضة |  
رينالد بيدروس يعبر عن رضاه على مشوار لبؤات الأطلس بالمونديال

قال مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية ، رينالد بيدروس، إنه “سعيد” بالمسار الذي حققته لبؤات الأطلس خلال مونديال 2023 ، مشيرا إلى أن التأهل لثمن النهاية كان “مغامرة استثنائية”.

وأضاف بيدروس خلال الندوة الصحفية عقب المباراة التي انتهت بهزيمة المغرب أمام فرنسا في ثمن النهائي “أمر لا يمكن تصوره. إنه أكثر من رائع. منذ ثلاث سنوات فقط بدأنا في بناء هذا الفريق. أنا فخور ببلوغ بذلك مع هذا الفريق”.

وأشار إلى أن” منتخب فرنسا كان أكثر تنافسية. لم نكن بالفاعلية المطلوبة. افتقدنا للشراسة والنجاعة وارتكبنا أخطاء خاصة في الشوط الأول”.

وقال “أهنئ جميع اللاعبات والطاقم التقني، الآن حان وقت العمل. لدينا مواعيد رياضية مهمة نستعد لها، لا سيما الألعاب الأولمبية المقبلة”.

وتابع التقني الفرنسي “في المستقبل، لا يزال يتعين علينا العمل على الجانب الدفاعي، ولكن أيضا على المستويين التكتيكي والبدني”.

وودعت لبؤات الأطلس كأس العالم لكرة القدم (أستراليا ونيوزيلاندا)، بعد هزيمتهن أمام فرنسا (4-0) ،اليوم الثلاثاء في أديلايد، في ثمن النهاية.

ونال المغرب، وهو أول منتخب عربي يشارك في المونديال ويصل إلى ثمن النهاية، إشادة كبيرة خلال هذا الحدث العالمي، بعدما تألق وقدم مستويات جيدة.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.