05 ماي 2024

المنتخب المغربي للسيدات يودع كأس العالم بعد انهزامه أمام فرنسا

المنتخب المغربي للسيدات يودع كأس العالم بعد انهزامه أمام فرنسا

إنهزم المنتخب المغربي للسيدات بأربعة أهداف نظيفة على يد نظيره الفرنسي، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء 8 غشت الجاري، على أرضية ملعب هندرماش بأستراليا، لحساب دور ال16 من نهائيات كأس العالم للسيدات 2023.

ونجح المنتخب الفرنسي في الوصول إلى مرمى خديجة الرميشي في الدقيقة 15 عن طريق اللاعبة كاديدياتو دياني، بعد تمريرة من سكينة حرشاوي، فيما أضافت كنزة الدالي الهدف الثاني في الدقيقة 20، لتختتم لوسومير التهديف لصالح الزرق خلال الشوط الأول في الدقيقة 23.

ومع انطلاق الجولة الثانية من اللقاء، تحسن أداء لبؤات الأطلس بعدما صنعن فرصا سانحة للتسجيل، لكن دون ترجمتها إلى أهداف، ومع حلول الدقيقة 70 من عمر الشوط الثاني تمكن المنتخب الفرنسي من مضاعفة النتيجة عبر توقيع الهدف الرابع بقدم هدافة المنتخب الفرنسي لوسومير.

وبذلك تغادر لبؤات الأطلس منافسات كأس العالم بعد تحقيقهن لإنجاز جديد ينضاف للكرة المغربية بتأهلن لدور الثمن من أول مشاركة مونديالية لهن، فيما تضرب فرنسا موعدا مع أستراليا في دور الربع.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.