30 ماي 2024

سيدات جنوب إفريقيا يتأهلن إلى دور الثمن على حساب إيطاليا

Maroc24 | رياضة |  
سيدات جنوب إفريقيا يتأهلن إلى دور الثمن على حساب إيطاليا

انتزع المنتخب الجنوب افريقي بطاقة التأهل لدور ثمن نهاية كأس العالم للسيدات، بعد فوزه على نظيره الايطالي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب ويستباك بالعاصمة النيوزيلاندية ويلينغتون، برسم الجولة الثالثة، من منافسات المجموعة السابعة.

وتقدم المنتخب الايطالي في نتيجة اللقاء بواسطة أريانا كاروسو في الدقيقة 11 من ضربة جزاء، قبل ان يوقع المنتخب الجنوب افريقي التعادل بعد أن سجلت الايطالية بنديتا أورسي بالخطأ في مرماها في الدقيقة 32، ثم أضاف الهدف الثاني عن طريق هيلدا ماجيا (د67).

وكان المنتخب الايطالي قريبا من التأهل لدور الثمن بعد عودته في نتيجة اللقاء بواسطة مسجلة الهدف الأول أريانا كاروسو (د74)، قبل أن يتمكن المنتخب الجنوب افريقي من تسجيل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع عبر ثيمبي كجاتلانا.

وتمكن المنتخب الجنوب افريقي عقب هذا الفوز من التأهل لدور الثمن بعد احتلاله للمركز الثاني برصيد 4 نقاط، خلف المنتخب السويدي الذي تأهل على رأس المجموعة برصيد 9 نقاط.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.