18 ماي 2024

حركة فتح: جلالة الملك أكد في خطاب عيد العرش على مركزية القضية الفلسطينية بالنسبة للمغرب

حركة فتح: جلالة الملك أكد في خطاب عيد العرش على مركزية القضية الفلسطينية بالنسبة للمغرب

أكد الناطق باسم حركة (فتح) الفلسطينية منذر الحايك، أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس أكد في خطابه الى الأمة بمناسبة عيد العرش ، أن القضية الفلسطينية تحتل مكانة مركزية بالنسبة للمغرب والمغاربة.

وأضاف منذر الحايك في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ،أن جلالة الملك محمد السادس عبر في هذا الخطاب عن موقف المغرب الراسخ، بخصوص عدالة القضية الفلسطينية، وعن دعمه للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وسجل الناطق باسم حركة (فتح) ، أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، رئيس لجنة القدس، مافتئ يدعم القضية الفلسطينية، وذلك من خلال المشاريع والبرامج التي تنفذها وكالة بيت مال القدس الشريف الذراع الميداني للجنة القدس.

وأعرب منذر الحايك عن تقدير الشعب الفلسطيني للجهود والدعم المادي والمعنوي المتواصل الذي ما فتئ يقدمه المغرب للفلسطينين ملكا وحكومة وشعبا، مشددا على صمود الشعب الفلسطيني في الدفاع عن حقوقه المشروعة ومقدساته الوطنية ومن ضمنها القدس الشريف أولى القبليتن وثالث الحرمين الشريفين.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.