27 يوليوز 2024

“أورنج المغرب” تكنولوجيا “الويفي 6”

“أورنج المغرب” تكنولوجيا “الويفي 6”

أعلنت شركة  “أورونج المغرب” عن إطلاق  جهاز الارسال “ويفي 6″، الذي يتميز بمعيار الجيل الأخير لـ”الويفي” المطور في سنة 2021، لتمكين زبائنه من الاستفادة من “ويفي” أسرع وأكثر سلاسة بمختلف أرجاء المنزل.وفي إطار التحضير لدخول مدرسي جيد وناجح، أعلنت “أورنج” مؤخرا عن إطلاق عروض تشجيعية لتكنولوجيا الألياف البصرية و”دار بوكس” لتمكين الأسر المغربية من الاستفادة من ولوج فعال وسهل للأنترنت.

وذكرت الشركة في بلاغ لها  أنها بادرت إلى الابتكار من أجل زبائنها وتزويدهم بأجهزة متطورة من آخر طراز في أفق استفادتهم من تجربة “الويفي” لا مثيل لها داخل منازلهم . و بذلك تكون “أورنج المغرب” أول شركة اتصالات تطرح تكنولوجيا “الويفي 6” التي أكدت نجاعتها وقدرتها الفائقة على تحسين صبيب “الويفي” (ليصل إلى غاية 1300 ميغابايت).

وأوضحت الشركة أنه عبر استعمال معيد الإرسال الجديد “الويفي 6″، أصبح بإمكان الزبائن الاستفادة من تجربة أكثر سلاسة تتيح لهم الإبحار عبر الأنترنت وتشغيل المناظرة المرئية، أو اللعب، ولو لحظة ولوج كل أفراد العائلة للأنترنت.

وبحسب معطيات البلاغ، يتيح معيد الإرسال “ويفي 6” لأورنج تحويل “الروتور” وجعله مطابقا لتكنولوجيا “الويفي 6″، وذلك على سبيل المثال عبر ربطه مع “روتور لايف بوكس” للألياف البصرية المتوج مؤخرا “أحسن منتوج لسنة 2021” من طرف المغاربة.

ولن يكون زبائن “أورنج” في حاجة لتركيب معيدات أخرى لـ”الويفي 6″ لتوسيع تغطية “ويفي الروتور”، ولو بالغرف البعيدة عنه.

يشار إلى أن معيد الإرسال الجديد متوفر بداية على الموقع الإلكتروني orange.ma، وهذا العرض مفتوح في وجه الزبائن المهنيين والعموم، ويتضمن “باك” مكونا من 3 معيدات الإرسال “ويفي 6” بثمن 2999 درهم.

المصدر : orange

 


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.