02 ماي 2024

النصر يتعادل وديا مع إنتر ميلان استعدادا لبطولة الأندية العربية

Maroc24 | رياضة |  
النصر يتعادل وديا مع إنتر ميلان  استعدادا لبطولة الأندية العربية

تعادل النصر السعودي مع إنتر ميلان الإيطالي 1-1 الخميس على ملعب يانمار استاديوم، في اوساكا في مباراته الودية الاعدادية الاخيرة لبطولة الاندية العربية لكرة القدم المقامة في بلاده اعتبارا من اليوم حتى 12 آب/أغسطس المقبل.

وكان النصر البادئ بالتسجيل عبر لاعب وسطه عبد الرحمن غريب في الدقيقة 23 اثر تمريرة من البرازيلي أندرسون تاليسكا، ورد إنتر بواسطة وافده الجديد لاعب الوسط الدولي دافيدي فراتيزي القادم من ساسوولو، اثر تمريرة من المدافع الدولي الهولندي دنزل دامفريس.

وهو التعادل الثاني تواليا للنصر ونجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد الاول مع باريس سان جرمان سلبا الثلاثاء على الملعب ذاته.

ودفع المدرب البرتغالي للنصر لويس كاسترو برونالدو والوافدين الجدد لاعب وسط إنتر السابق الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والبرازيلي أليكس تيليس والعاجي سيكو فوفانا أساسيين قبل أن يستبدلهم مطلع الشوط الثاني ضمن 10 تغييرات أجراها دفعة واحدة.

وصنع تيليس أول فرصة واضحة في المباراة في الدقيقة 20 بتمريرة عرضية لكن رأسية مواطنه تاليسكا أنقذها حارس إنتر الصربي فيليب ستانكوفيتش.

وكاد رونالدو يفعلها اثر مجهود فردي بعد دقيقتين، قبل ان يفتتح غريب التسجيل اثر تمريرة من تاليسكا.

ويستهل النصر مشواره في البطولة العربية الجمعة بمواجهة مواطنه الشباب في الطائف ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم الاتحاد المنستيري التونسي (يلتقيان الاثنين) والزمالك المصري (الخميس المقبل).

في المقابل، دفع مدرب إنتر سيموني إنزاغي بالوافد الجديد فراتيزي أساسيا ، قبل أن يستبدله في الدقيقة 72.

وأشرك إنزاغي أيضا مدافعه الجديد الدولي الكولومبي المخضرم خوان كوادرادو القادم في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع يوفنتوس، مطلع الشوط الثاني مكان دمفريس على غرار الوافد الاخر المهاجم الدولي الفرنسي ماركوس تورام مكان الارجنتيني خواكين كوريا.

وأهدر كوريا ومواطنه لاوتارو مارتينيس بعض الفرص لادراك التعادل، قبل أن ينجح فراتيزي بضربة رأسية اثر عرضية من دامفريس (44).

وتابع مارتينيس مسلسل إهدار الفرص في الشوط الثاني بفشله في ترجمة محاولتين فانتهت المباراة بالتعادل.

ويلعب إنتر ميلان مع باريس سان جرمان الثلاثاء المقبل في طوكيو، وسالزبورغ النمسوي في التاسع من الشهر المقبل.

ا ف ب


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.