02 ماي 2024

دوري أبطال أوروبا…5 نجوم مغاربة حاضرون في المباريات الافتتاحية لدور المجموعات…

دوري أبطال أوروبا…5 نجوم مغاربة حاضرون في المباريات الافتتاحية لدور المجموعات…

ينطلق مساء اليوم الثلاثاء، مجريات دور المجموعات، من دوري أبطال اوروبا للموسم الجديد، ويرتقب أن تجرى مواجهات نارية في افتتاح الدور الأول، حيث ألقت القرعة ثقلها مبكرا. ويعرف اليوم الأول مشاركة لاعبين مغاربة مع أنديتهم، بين لاعبين أساسيين باعتبارهم ركائز أساسية في منظومة مدربيهم، واخرين قد نشاهدهم في دكة البدلاء لخلفيات فنية وتقنية.

ويستهل مغاربة نادي إشبيلية الإسباني مشوارهم في دوري أبطال أوروبا بمباراة صعبة أمام ريد بول سالزبورغ النمساوي، اليوم الثلاثاء بداية من الخامسة و45 دقيقة بالتوقيت المغربي

ويسعى الثلاثي المغربي لنادي إشبيلية ياسين بونو ويوسف النصيري ومنير الحدادي للبصم على بداية موفقة في دوري الأبطال من خلال تحقيق نتيجة الانتصار. في المقابل، لن يتواجد المغربي الرابع أسامة إدريسي مع إشبيلية في هذه المباراة، بعدما وضعه المدرب جوليان لوبتيجي خارج اللائحة الأوروبية.

وتترقب الجماهير المغربية الظهور الأوروبي الأول لنجم البلوز تشيلسي حكيم زياش، في المواجهة التي تجمع فريقه بزينيت سان الروسي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب. وفي نفس التوقيت، سيواجه بنفيكا البرتغالي الذي يلعب له الدولي المغربي عادل تاعرابت، دينامو كييف الاوكراني.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.