30 ماي 2024

تعيين شركة Connect Ads by Aleph كوكيل رسمي ومعتمد لـ Google في المغرب

Maroc24 | تكنولوجيا |  
تعيين شركة Connect Ads by Aleph كوكيل رسمي ومعتمد لـ Google في المغرب

أعلنت شركة Connect Ads by Aleph اليوم أنه تم تعيينها كوكيل الرسمي لـ Google Ads في المغرب. وذلك بعد أنشأت Connect Ads by Aleph علامة تجارية جديدة باسم Mediam Group، مختصة بالإعلانات وإدارة الحسابات لـ Google.

وتأتي هذه الشراكة بهدف تعزيز وتوسيع وجود Google في المغرب، إلى جانب إتاحة حلول Google لمزيد من العملاء والوكالات من أجل تنمية أعمالهم من خلال الدعم المحلي المخصص.

حيث تساعد Google Ads الشركات من خلال استقطاب مليارات العملاء المحتملين، والوصول إليهم أثناء بحث العملاء عن معلومات الشركة ومنتجاتها وخدماتها عبر محرك البحث Google على الإنترنت.

أنطوني ناكاش، المدير التنفيذي لـ Google في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، : “نحن سعداء بشراكتنا مع Connect Ads by Aleph في المغرب ، حيث توجد إمكانات ضخمة لتنمية نظام الإعلانات الرقمية، وتقديم خدمات أكثر شمولية، ودعم إعلاني متكامل للمعلنين المحليين عبر حلول وأدوات Google المتنوعة.”

وفي سياق متصل، قال محمد مجاهد، المدير العام لـ Connect Ads by Aleph: ” فخورون بشراكتنا الاستثنائية مع Google. هذه الشراكة بمثابة تتويج لجهودنا المبذولة على مدار أكثر من 22 عامًا لبناء سمعة Connect Ads by Aleph. ونحن متحمسون جدًا لإطلاق Mediam Group (التابعة Connect Ads by Aleph) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بكونها الوكيل الحصري والمعتمد لـ Google. كما نؤكد على التزامنا الحقيقي بهذه الشراكة من تعيين فريق محترف ذو خبرة عملية شاملة و دراية كاملة بكل حيثيات Google Ads، وذلك لتوسيع نشاط الأعمال بنجاح في المغرب. ستظل مهمتنا دائمًا هي تنمية شركائنا، وتقديم أفضل خدمة لعملائنا ومعلنينا والعلامات التجارية”.

هذا وأعلنت Connect Ads by Aleph عن إطلاق Mediam Group التابعة لها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حيث يرتكز عمل Mediam Group على توفير الدعم للوكالات والمعلنين بفرق محلية متخصصة ذات خبرة في تحسين الحسابات على Google Ads.

وأضاف محمد المهيري، المدير التنفيذي لـ Connect Ads by Aleph: ” إن العمل مع Google هو شرف ومسؤولية كبيرة بالنسبة لنا. ونحن نستعد بكل خبراتنا وقدراتنا للانطلاق القوي والناجح لتوسيع أعمالنا في المستقبل”.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.