20 ماي 2024

يومية آس: ياسين بونو على رادارات توتنهام وإنتر ميلان

Maroc24 | رياضة |  
يومية آس: ياسين بونو على رادارات توتنهام وإنتر ميلان

أفادت اليومية الرياضية الإسبانية (آس) أن عددا من الأندية الأوروبية، بما في ذلك إنتر ميلان، الذي بلغ نهائي النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، وتوتنهام، مهتمة بضم الدولي المغربي ياسين بونو، حارس نادي إشبيلية، إلى صفوفها.

وكتبت الصحيفة المتخصصة “في نادي إشبيلية، نعلم أن العروض الجادة لياسين بونو ، الذي كان من المقرر أن يغادر الفريق هذا الصيف، ستتوالى قريبا”.

وتابعت الصحيفة “إنتر ميلان هو أحد الأندية التي وضعت الحارس المغربي على رأس اهتماماتها. توتنهام مهتم أيضا، لكن هناك العديد من الأندية الأخرى التي طلبت معلومات عن وضع بونو”.

وتشير (آس) إلى أن مسيري نادي إشبيلية سيطالبون بما لا يقل عن 20 مليون يورو لتسريح بونو، مشيرة إلى أن المفاوضات ستبدأ قريبا مع الفرق المعنية.

وبحسب اليومية الرياضية الإسبانية فإن “بونو بونو (32 عاما)، أصبح أحد أفضل حراس المرمى في القارة، كما يعكس ذلك حصوله على المركز الثالث في جائزة الأفضل “ذا بيست”، وتألقه في المونديال ودوره الحاسم في تحقيق إشبيلية لقبه السابع في الدوري الأوروبي”.

وانتقل حارس مرمى أسود الأطلس إلى الدوري الإسباني في 2012 قادما من الوداد البيضاوي، ولعب في صفوف الفريق الرديف أتلتيكو مدريد وريال سرقسطة، قبل أن ينضم إلى خيرونا في 2016.

ويشار إلى أن بونو متعاقد مع نادي إشبيلية حتى العام 2025.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.