28 ماي 2024

كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة: المنتخب المغربي يفوز على غينيا

كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة: المنتخب المغربي يفوز على غينيا

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 23 سنة على نظيره الغيني، بهدفين لواحد، في مباراة جمعتهما مساء السبت 24 يونيو 2023، برسم الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات في بطولة إفريقيا المؤهلة للألعاب الأولمبية “باريس 2024”.
تمكن المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة من تحقيق الفوز في أولى مبارياته في بطولة إفريقيا المؤهلة للألعاب الأولمبية “باريس 2024″، وبالتالي، رفع من حظوظه في بلوغ دور نصف النهائي والتأهل إلى أولمبياد 2024.

تقدم المنتخب الغيني بواسطة اللاعب ألغاسيم با في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، ثم أدرك المنتخب الوطني هدف التعادل في الشوط الثاني من ركلة جزاء أحرزها اللاعب عبد الصمد الزلزولي في الدقيقة الـ68.

وعاد عبد الصمد الزلزولي لإحراز الهدف الثاني في الثواني الأخيرة من المباراة من ركلة جزاء.

وتجرى يوم غد الأحد 3 مباريات في هذه المنافسة، الأولى تجمع غانا والكونغو، انطلاقا من الساعة الرابعة، والثانية تجمع مصر والنيجر انطلاقا من الساعة السادسة، والثالثة تجمع مالي والغابون انطلاقا من الساعة التاسعة.

ويواجه المنتخب الوطني في الجولة الثانية، نظيره الغاني، الثلاثاء 27 يونيو 2023، على أن يواجه في الجولة الثالثة نظيره الكونغولي يوم الجمعة 30 يونيو 2023 في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.