20 يوليوز 2024

رئيس الفيدرالية البيمهنية لأنشطة الحبوب: قرار محكمة تاراسكون هزيمة مذلة لأعداء المغرب

رئيس الفيدرالية البيمهنية لأنشطة الحبوب: قرار محكمة تاراسكون هزيمة مذلة لأعداء المغرب

أكد رئيس الفيدرالية البيمهنية لأنشطة الحبوب، جمال المحمدي، أن قرار محكمة تاراسكون “يعد هزيمة مذلة لأعداء وحدتنا الترابية”.

وقال السيد المحمدي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، “أعرب عن سعادتي، كمغربي، وبصفتي رئيسا للفيدرالية البيمهنية لأنشطة الحبوب، بهذا النصر الجديد للقضية الوطنية والهزيمة المذلة التي تم إلحاقها بأعداء وحدتنا الترابية”.

كما هنأ السيد المحمدي شركة “إيديل” على وضعها حدا لهذه المهزلة التي قادها محرضون في خدمة مصالح جبهة “البوليساريو”، مضيفا أن هذا الحكم يشكل اعترافا جديدا بمغربية الصحراء.

وأبرز أن الفلاحة المغربية، من طنجة إلى الكويرة، مدفوعة باستراتيجية “الجيل الأخضر” الطموحة التي تعكس قدرة المملكة وأدائها على مستوى التصدير، مضيفا أن المهنيين “سيحاربون قانونيا كل شخص أو تنظيم يعيقنا أو يشكك في وحدتنا الترابية”.

تجدر الإشارة إلى أن محمكة تاراسكون أصدرت، أمس الثلاثاء، حكما يدين المنظمة النقابية الفرنسية التي استخدمت من أجل التشويش القضائي على الاتفاق الفلاحي بين المغرب والاتحاد الأوروبي، وهو ما يشكل صفعة جديدة لـ”البوليسارو” وأتباعه في فرنسا.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.