14 يونيو 2024

بايرن ميونيخ يواجه غرامة مالية لخرقه قواعد الحد الأدنى للأجور

Maroc24 | رياضة |  
بايرن ميونيخ يواجه غرامة مالية لخرقه قواعد الحد الأدنى للأجور

أجبر بايرن ميونيخ، بطل ألمانيا للموسم الحادي عشر تواليا ، على سداد أكثر من 200 ألف يورو لخرقه قواعد الحد الأدنى للأجور على مدى خمس سنوات، حسب ما أفادت الخميس سلطات الجمارك البافارية.

كما غرم بايرن بمبلغ يقارب 45 ألف يورو من مساهمات الضمان الاجتماعي غير المدفوعة. كما كشف التحقيق عن وجود مخالفات بشأن الموظفين في بايرن الذين يتقاضون رواتب منخفضة بين عامي 2016 و2021.

وأصدر مكتب الجمارك في ميونيخ بيانا الخميس قال فيه إن بايرن وظف عمالا ، معظمهم في مركز تدريب الشباب بالنادي، بعقود محدودة الساعات، لكن “المستوى الفعلي للتوظيف كان أعلى بكثير”.

وأضاف “لم يدفع النادي الحد الأدنى للأجور في مركز تدريب الشباب الذي يديره”.

وفي رد فعل سريع، اعتذر النادي البافاري في بيان عن خرقه للقوانين قائلا “لم تكن نية بايرن ميونيخ أبدا منع الموظفين من رواتبهم المشروعة”، مؤكدا انه تعاون بشكل كامل مع التحقيق واتخذ خطوات لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث مرة أخرى.

وقال المتحدث باسم الجمارك في ميونيخ توماس مايستر للخدمة الإخبارية الألمانية “سيد” التابعة لوكالة فرانس برس “تعاون النادي مع سير العملية وتم إغلاق الإجراءات الآن”.

ومع حجم مبيعات سنوي يفوق 650 مليون يورو، ي عد بايرن أكبر ناد رياضي في ألمانيا وثالث أعلى ناد لكرة القدم ربحا في العالم، بعد ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.

ا ف ب


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.