21 يونيو 2024

البطولة الوطنية: احتدام الصراع بين الجيش الملكي والوداد الرياضي على الصدارة

Maroc24 | رياضة |  
البطولة الوطنية: احتدام الصراع بين الجيش الملكي والوداد الرياضي على الصدارة

تستأنف ، غدا الأربعاء ، منافسات الدورة ال 27 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي ” لكرة القدم (الساعة الثامنة مساء) ، بعد توقف دام لأزيد من ثلاثة أسابيع ، حيث يتجدد الصراع بين الجيش الملكي والوداد الرياضي حول صدارة الترتيب وتحديد معالم الفريق الأوفر حظا للتتويج بالبطولة.

ويسعى أشبال المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك ، بعد إخفاقهم في الظفر بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي أمام فريق الأهلي المصري الأحد الماضي ، إلى نسيان هذه المحطة الرياضية وتركيزهم على منافسات البطولة في أفق تصحيح مسارهم وتحقيق نتيجة إيجابية خارج ميدانهم أمام حسنية أكادير .

ويدرك مدرب “القلعة الحمراء”، بعد نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم ،أن التركيز سينصب على الحالة الذهنية للاعبين ورفع معنوياتهم لخوض مباراة الغد.

وكان فاندنبروك قد قال ، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة نهائي أبطال افريقيا، إن “الهزيمة لها تأثير كبير، وسنركز على خوض منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، ومواصلة العمل من أجل تحقيق الأهداف المسطرة”.

أما فريق حسنية أكادير ، الذي تعادل في مباراتين متتاليتين ، سيخوض المقابلة بحزم كبير من أجل تحقيق نتيجة الفوز والحفاظ على مكانته ضمن فرق قسم الصفوة.

من جانبه ، سيكون الفريق العسكري أمام فرصة تأكيد نتائجه الإيجابية وتصدر ترتيب البطولة خلال استقباله نادي أولمبيك خريبكة الذي يحتاج إلى معجزة لتفادي النزول إلى القسم الثاني.

وفي باقي مباريات الدورة ، يستقبل الرجاء الرياضي ، الذي يحتل المركز السادس برصيد 36 نقطة، النهضة البركانية (5/37 )، فيما سيواجه الدفاع الحسني الجديدي (14/24 نقطة) بميدانه مولودية وجدة (13/25 نقطة).

من جانبه، سيحاول ممثل مدينة البوغاز (22/ 15) تحقيق الفوز خارج ميدانه أمام إتحاد اتواركة (32/ 9) ، فيما سيستضيف شباب المحمدية (28/ 12) المغرب الرياضي الفاسي المحتل للمركز السابع برصيد 34 نقطة.

وفي مايلي برنامج الدورة ال 27 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

الأربعاء 14 يونيو (الساعة الثامنة مساء):

المغرب التطواني ………………الشباب الرياضي السالمي

أولمبيك آسفي ………………..الفتح الرياضي

شباب المحمدية ……………..المغرب الرياضي الفاسي

الجيش الملكي…………………أولمبيك خريبكة

إتحاد اتواركة………………….إتحاد طنجة

الدفاع الحسني الجديدي ………مولودية وجدة

الرجاء الرياضي…………….نهضة بركان

حسنية أكادير ………………..الوداد الرياضي.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.