24 يونيو 2024

سماب إيمو باريس 2023: إقبال قياسي ومشاركة قوية من المنعشين العقاريين المغاربة

سماب إيمو باريس 2023: إقبال قياسي ومشاركة قوية من المنعشين العقاريين المغاربة

أعلن منظمو المعرض العقاري المغربي في باريس (سماب ايمو) ، الذي نظمت دورته الـ 18 من 09 إلى 11 يونيو الجاري بالمركز الدولي للمعارض (باريس بورت دو فرساي) ، أن هذا الحدث تكلل “بالنجاح” مع استقطاب 35 ألف زائر جاءوا لاكتشاف عروض متنوعة تغطي 60 مدينة في المملكة.

وذكر بلاغ للمنظمين أن معرض باريس، الذي يعتبر أكبر تظاهرة عقارية مغربية في الخارج، تميز بمشاركات متميزة لأبرز المنعشين العقاريين في المغرب، وقدمت فيه عروض شملت مئات المشاريع العقارية، مضيفا أن المعرض لديه سمعة وتأثير متزايد نظرا لكونه أصبح موعدا كبيرا لجمهور عريض ومتنوع يظهر اهتماما كبيرا باقتناء العقارات في المغرب.

ويرى منظمو المعرض أن التوافد المكثف عليه، يؤكد مدى رغبة مغاربة فرنسا والعالم في الاستثمار ب بلدهم الأم، إلى جانب كونه يبرز الإمكانيات الحقيقية التي تمثلها فرنسا باعتبارها سوقا واعدة وأساسية في مجال الاستثمار العقاري بالمغرب، مبرزين أن العديد من الزوار من بين المغاربة المقيمين في فرنسا والفرنسيين اشتروا عقارات أو أعربوا عن رغبتهم في الاستثمار بالمغرب.

وعبر العديد من العارضين عن ارتياحهم لنتائج المعرض، ورقم المعاملات الذي حققوه، مشيرين إلى أن الاقبال كان كبيرا على جميع أصناف العقار، خاصة العقار ذي الجودة العالية والمتوسط والاجتماعي، بالإضافة إلى الإقبال على شراء أراضي في تجزئات عقارية، وفقا لما ذكره البلاغ. وأضاف المصدر ذاته أنه إلى جانب كونه فرصة لإبراز العرض العقاري في مختلف المدن المغربية، كان المعرض مناسبة أيضا لتنظيم جلسات مناقشة مع موثقين وخبراء في مجال العقار، وندوات عن التمويل البنكي، كما جرت العادة، لتمكين زوار المعرض من الاستشارة والاطلاع بدقة على الجانب القانوني والجانب المتعلق بالقروض البنكية، المرتبطين بالاستثمار في العقار بالمغرب.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.