21 يونيو 2024

أسود الأطلس يزورون المعرض الدولي للكتاب

أسود الأطلس يزورون المعرض الدولي للكتاب

قام طاقم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بمعية رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، السيد فوزي لقجع، وبحضور وزير الشباب والثقافة والتواصل، السيد محمد المهدي بنسعيد، اليوم الجمعة 9 يونيو الجاري، بزيارة للمعرض الدولي للنشر والكتاب المقام في الرباط.

وتأتي زيارة المنتخب الوطني المغربي لمعرض الكتاب في إطار المبادرات الاجتماعية التي تنفذها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ومدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، بهدف التواصل مع فئات مختلفة من المجتمع المغربي بعد كأس العالم في قطر 2022.

وحضر أعضاء منتخب المغرب فعاليات المعرض الدولي وشاركوا في ندوة صحفية تمحورت حول تقديم دراسة علمية مشتركة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ومجلس الجالية المغربية بالخارج، تحت عنوان “موسوعة مغاربة العالم لاعبي كرة القدم: نحو آلية مستدامة لاكتشاف المواهب المغربية في كرة القدم”.

ويذكر أن المنتخب المغربي قد دخل أمس الخميس تجمعا اعداديا مغلقا بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، تحسبا للمباراتين اللتين سيخوضهما أمام كل من منتخبي الرأس الاخضر ( لقاء ودي)، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط يوم الاثنين 12 يونيو 2023، و جنوب إفريقيا ( التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس افريقيا للامم) بجوهانسبورغ يوم السبت 17 يونيو 2023.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.