22 يونيو 2024

جلالة الملك يهنئ عاهلي المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة عيد الجلوس الملكي

جلالة الملك يهنئ عاهلي المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة عيد الجلوس الملكي

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبد الله، وذلك بمناسبة عيد الجلوس الملكي.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “يطيب لي بمناسبة حلول الذكرى الرابعة والعشرين لعيد الجلوس الملكي، أن أعرب لكم باسمي الخاص وباسم الشعب المغربي، عن أصدق التهاني وأوفى المتمنيات للشعب الأردني الشقيق باطراد التقدم والرفاه “. وأضاف جلالته ” وأغتنم هذه المناسبة المجيدة، لأجدد لكم التعبير عن اعتزازي الكبير بما يربطنا من أواصر الأخوة الصادقة والمودة الخالصة، وكذا ارتياحي العميق للمستوى المتميز الذي بلغته علاقات التعاون البناء والتضامن الفعال بين بلدينا الشقيقين، مؤكدا لكم حرصي المعهود على مواصلة عملنا المشترك، من أجل زيادة تعميق هذه العلاقات والارتقاء بها لتشمل شتى المجالات، لما فيه خير بلدينا وشعبينا الشقيقين”.

كما تضرع جلالة الملك إلى الله تعالى بأن يعيد على عاهلي المملكة الأردنية هذه المناسبة الوطنية السعيدة بموفور الصحة والعافية والهناء، وعلى الشعب الأردني بمزيد من الرفعة والازدهار، في ظل القيادة الرشيدة لجلالة الملك عبد الله الثاني .

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.