12 يونيو 2024

التصفيات المؤهلة لكأس العالم U17 للسيدات: المنتخب المغربي يستهل مشواره بمواجهة النيجر

Maroc24 | رياضة |  
التصفيات المؤهلة لكأس العالم U17 للسيدات: المنتخب المغربي يستهل مشواره بمواجهة النيجر

أجرت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” اليوم الخميس، قرعة التصفيات المؤهلة لكأس العالم للسيدات لأقل من 17 سنة ، أسفرت عن وقوع المنتخب المغربي في مواجهة منتخب النيجر.

وتضم المرحلة الأولى مباراة وحيدة ستجمع بين منتخبي إفريقيا الوسطى وموريشيوس.

وأسفرت قرعة المرحلة الثانية، عن وقوع المنتخب المغربي في مواجهة منتخب النيجر، إذ ستقام مباراة الذهاب في النيجر أحد أيام 2 و3 و4 فبراير لعام 2024، على أن تلعب مباراة الإياب أحد أيام 9 و10 و11 من الشهر ذاته.

وفي حال نجح المنتخب المغربي في التأهل للمرحلة الثالثة، سيلتقي مع الفائز من مباراة منتخبي بنين والجزائر، إذ ستقام مباراة الذهاب أحد أيام 10 و11 و12 مايو لعام 2024 في المغرب، على أن يقام لقاء الإياب أحد أيام 17 و18 و19 من الشهر ذاته خارج الديار.

وفي حال أكمل المنتخب المغربي مشواره، وبلغ المرحلة الرابعة والأخيرة، سيواجه المتأهل من منتخبات (زامبيا وتنزانيا وأوغندا والكاميرون)، وستقام مباريات هذه المرحلة في شهر يونيو من العام القادم.

ويشارك في التصفيات القارية 25 منتخبا، وستقام على أربع مراحل، على أن يتأهل لنهائيات كأس العالم للسيدات لأقل من 17 سنة، ثلاثة منتخبات فقط.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.