21 ماي 2024

كأس العرب لكرة الصالات 2023: أسود القاعة يهزمون جزر القمر في أولى مبارياتهم

كأس العرب لكرة الصالات 2023: أسود القاعة يهزمون جزر القمر في أولى مبارياتهم

فاز المنتخب المغربي لكرة الصالات، اليوم الأربعاء، على نظيره جزر القمر بخماسية نظيفة على أرضية قاعة وزارة الرياضة، بمحافظة جدة في استاد الأمير عبدالله الفيصل، وذلك في أولى مبارياته ضمن الجولة الأولى من دور مجموعات كأس العرب لكرة الصالات المقامة بالسعودية.

وظهر المنتخب الوطني بأداء قوي وسيطر على مجريات المباراة منذ بدايتها، حيث أحرز هدف المنتخب الأول اللاعب ادريس الرايس فني في الدقيقة 15، فيما أضاف أسود القاعة الهدف الثاني عن طريق يوسف جواد بعد دقيقتين عن الهدف الأول.

واستمرت الهجمات المتتالية للمنتخب الوطني خلال الجولة الثانية، حيث تمكن اللاعب حمزة بويزان في الدقيقة الخامسة من إضافة الهدف الثالث، فيما عزز ادريس الرايس الفني تقدم المغرب في الدقيقة العاشرة عبر الهدف الرابع، ليختتم عثمان بومزو سلسلة الأهداف بالهدف الخامس بعد دقيقة واحدة فقط، لتنتهي بذلك المباراة لصالح المغرب بخماسية نظيفة.

وبهذا الفوز المهم، يحصد المنتخب الوطني الثلاث نقاط الكاملة في مباراته الأولى بكأس العرب، ويتصدر بذلك المجموعة الثانية مؤقتا، بينما يحتل جزر القمر أسفل الترتيب بدون نقاط، في انتظار نتيجة مباراة لبنان والكويت، التي ستلعب اليوم الأربعاء، بداية من الساعة الثانية والنصف زوالا.

وسيخوض أسود القاعة، مباراتهم الثانية في دور المجموعات، يوم الجمعة 9 يونيو، أمام المنتخب اللبناني، بداية من الساعة السابعة والنصف صباحا،فيما يختتمون لقاءاتهم بدور مجموعات بمواجهة الكويت، يوم الأحد 11 يونيو، بداية من الساعة 12:00 ظهرا.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.