17 يونيو 2024

أنخل دي ماريا يغادر يوفنتوس

Maroc24 | رياضة |  
أنخل دي ماريا يغادر يوفنتوس

أعلن بطل العالم الدولي الأرجنتيني أنخل دي ماريا، المستهدف من الدوري السعودي لكرة القدم، رحيله عن يوفنتوس بعد موسم واحد فقط مع الفريق الايطالي.

وصل الى نادي مدينة تورينو صيف العام الماضي بصفقة حرة قادما من باريس سان جرمان بعد 7 سنوات في العاصمة الفرنسية، وخاض معه 40 مباراة مسجلا 8 أهداف ولكنه يغادر من دون تحقيق أي لقب.

كتب عبر حسابه على إنستغرام الثلاثاء “أغادر وأنا صافي الذهن لأنني بذلت كل شيء لمساعدة النادي على الاستمرار في الفوز بالألقاب، لكن ذلك لم يكن ممكن ا”.

وأضاف لاعب الجناح البالغ 35 عاما “أغادر بمذاق مرير لعدم نجاحي في ذلك ولكن بسعادة لانه بات لدي أصدقاء من غرفة تبديل الملابس الرائعة التي كنت جزء ا منها”.

على غرار مواطنه ليونيل ميسي، يبدو دي ماريا مستهدف ا من الدوري السعودي للانضمام الى البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي وصل مطلع العام الحالي الى النصر، والفرنسي كريم بنزيمة الذي وقع الثلاثاء مع الاتحاد جدة بعد رحيله عن ريال مدريد.

ميسي، دي ماريا وحتى الكرواتي لوكا مودريتش من بين “أكثر من 10 لاعبين” تستهدف السعودية، أكبر مصد ر للنفط في العالم، استقطابهم لإطلاق “دوري تنافسي” بدءا من العام المقبل، على ما أفاد مصدر وكالة فرانس برس الإثنين.

حقق دي ماريا لقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد عام 2014 ولقب الدوري الاسباني في 2012. مع سان جرمان، توج بلقب الدوري المحلي خمس مرات كما رفع كأس العالم الغالية في مونديال قطر 2022.

أ ف ب


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.