14 يونيو 2024

بلد الوليد ينزل إلى الدرجة الثانية من الدوري الإسباني

Maroc24 | رياضة |  
بلد الوليد ينزل إلى الدرجة الثانية من الدوري الإسباني

نزل فريق بلد الوليد الإسباني إلى الدرجة الثانية من الدوري الإسباني، بعد تعادله السلبي مع خيتافي، لحساب الدورة 38 والأخيرة من المسابقة.

واحتل بلد الوليد، الذي يمارس فيه الدوليين المغربيين جواد الياميق وسليم أملاح، المركز الثامن عشر برصيد 40 نقطة. على الرغم من أنه كان نسبياً بعيداً عن منطقة الخطر، إلا أن سلسلة الهزائم الخمس والتعادلين في آخر ثماني مباريات أدت إلى فقدانه مكانته في أعلى الترتيب.

وشهدت المباراة حضور الياميق بصفة رسمية، في حين يغيب أملاح منذ عدة أسابيع بسبب إصابته بكسر في الكتف في مباراة فالنسيا في الدورة ال31، وتعتبر تلك المباراة نقطة تحول سلبية في مسيرة بلد الوليد، حيث خسر بالرغم من أنه كان الفائز، ومنذ ذلك الحين تعرض لأربع هزائم متتالية.

وأثر غياب أملاح بشكل كبير على أداء الفريق في مرحلة حاسمة من الموسم، خاصة أنه كان يعيش فترة تألق، حيث سجل هدف التعادل أمام مايوركا والفوز على فياريال، بالإضافة إلى تقديمه تمريرة حاسمة للياميق في نفس المباراة، وتم اختياره ضمن قائمة أفضل لاعبي الشهر في أبريل.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.